top of page
Search
  • Writer's pictureAwrad Hair Care

حلول مايكرو بوينت للعناية بالشعر للرجال والنساء

إن تساقط الشعر بالنسبة للعديد من الأشخاص ليس شيئًا يسهل الحديث عنه ويمكن أن يجعلهم يشعرون بالوعي الذاتي ، على الرغم من أن تساقط الشعر امر شائع جدًا ويؤثر على النساء والرجال. بصرف النظر عن تأثيره على احترام الذات ، يمكن أن يؤدي تساقط الشعر أيضًا إلى الاكتئاب وتوتر في حياة المصاب. أخصائي علاج الشعر لدينا متخصص فقط في مشاكل تساقط الشعر ومشاكل فروة الرأس في وضع جيد لتشخيص مشكلتك والتخطيط لخطة علاج. يقدم مركز أوراد للعناية بالشعر أفضل علاج للعناية بالشعر للرجال والنساء. استعادة القوة والجمال في نفسك. نحن كيان عالمي ، نغطي طلبات العملاء في أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.

ما هو برنامج المايكروبوينت؟

حلول المايكروبوينت هي حل نهائي لمشاكل الصلع الشعر الخفيف ولا يتطلب أي عملية جراحية لعمله ولا يوجد استخدامات للمواد الكيميائية أو أي نوع من المواد اللاصقة. مايكرو بوينت هو بديل صحي للحصول على شعر طويل وكثيف حيث ان الشعر المضاف يتميز بأنه حيوي وخفيف الوزن مما لا يشعرك بأي ثقل أ وشد على رأسك.

حلول المايكرو بوينت للرجال

قد يكون حلول المايكرو بوينت للشعر الخيار المثالي للرجال. ما هو مميز في مايكرو بوينت هو حقيقة عدم وجود مواد كيميائية ، أو نسج ، أو زرع ، أو مواد لاصقة ، أو أنظمة شعر. إنه حل طبيعي جدًا وآمن للغاية ، وحلول مايكرو بوينت حاصل على براءة اختراع مما يزيد من كثافة هذا الشعر فورًا بنسبة 400 % دون التسبب في تلف الشعر أو إجهاده.

حلول المايكروبوينت للنساء

لا شيء يقارن مايكرو بوينت للنساء. في الواقع ، نظرًا لأنه طبيعي جدًا وغير مرئي من الناحية العملية ، فمن المحتمل أن تراهن على السجادة الحمراء. إنه الحل الذي لا يجب الكشف عنه. الآن يمكن لأي شخص تقريبًا ذو شعر رقيق أن يكون جاهزًا للسجادة الحمراء من خلال حل المشكلة. حلول مايكرو بوينت للنساء للحصول على شعر طويل وكثيف وتغطية كامل مساحات الصلع والفراغات وهو إجراء غير جراحي وغير مؤلم .

كيف يعمل

حلول المايكروبوينت تقدم في مركز اوراد للعناية بالشعر من قبل مجموعة من النخبة المختصين للعناية بالشعر للرجال والنساء. يمكنك استخدام حلول على الحجم وخلق المزيد من الكثافة للشعر القصير أو المتوسط ​​، أو إذا كنت مرشح للحصول على شعر طويل ، يمكنك الحصول على حلول مايكرو بوينت لإطالة شعرك. حلول المايكروبوينت خفيفة للغاية ولن تسحب شعرك عندما يكون رطبًا أو جافًا. يمكنك تدليك فروة رأسك.

حلول مايكرو بوينت متميزة تمامًا عن أي عملية أخرى حيث أنها تتم بلا جراحة ولا ألم وتكون ضمن جلسة أو جلستين من مركز ساعة عمل حيث سيتم إضافة الشعر الطبيعي لك وتغطية كامل الفراغات والصلع إن وجد بعدها ستحصلين على الشعر الذي كنت دائما تحلمين به شعر خفيف الوزن حيوي طويل وكثيف حسب الحاجة والطلب .-

"الآن ، يمكنك أيضًا الحصول على هذا المظهر الفاتن الذي طالما كنت تتوق اليه والذي فقدته نتيحة لتساقط شعرك ، فقل مرحبا لشعرك القوي والجديد مع تقنية المايكروبوينت الإجراء الأمن والسريع والنهائي . بعيدا عن مشاكل الجراحة والألم والإنتظار الطويل .

لطلب موعد او حجز استشارة مجانية لدى المختصين لدينا يرجى التواصل من خلال الارقام والوسائل المعروضة على موقعنا الألكتروني

375 views0 comments
bottom of page