top of page
Search
  • Writer's pictureAwrad Hair Care

لماذا تختار مركز أوراد للعناية بالشعر؟


Awrad Hair Care Center

هل تعاني من تساقط الشعر، هل تعاني من المساحات الفارغة - هل تبحث عن حل نهائي وآمن لتكثيف وتطويل وتعبئة الفراغات في شعرك ؟


علاجات تساقط الشعر شائعة في الوقت الحاضر ، ولكن لا يمكن أن تكون على يقين من النتائج . في مركز أوراد للعناية بالشعر ، نساعد الرجال والنساء على التعامل مع مشاكل فقدان الشعر باستخدام تقنية المايكرو بوينت .


ينا طريقة مختلفة لمن يعاني من تساقط الشعر والمساحات الفارغة والشعر الخفيف مقارنة بمراكز العناية بالشعر الأخرى في المنطقة. هنا سوف تعرف لماذا يختار الآلاف من الناس مركز أوراد للعناية بالشعر مع مشاكل تساقط الشعر لديهم .


تجربة لا مثيل له ا

Before & After Hair Loss Treatment

منذ تأسيسه في باريس عام 1993 ، أصبح أوراد واحداً من أبرز مراكز العناية بالشعر في العالم. لقد ساعدنا التزامنا بالتميز ومساعدة. الناس في اكتشاف شبابهم بشكل كبير على التطور خلال السنوات الخمس والعشرين الماضية .


يوم ، تقع مراكز أوراد في باريس ودبي وطهران ، وتغطي احتياجات الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر في أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي وآسيا. مع أكثر من 50،000 حل ناجح يتم تقديمه للزبائن الذين يعانون من مشاكل الشعر المختلفة ، نحن واحد من أكثر مزودي حلول الحصول على شعر طويل وكثيف وجذاب لإستعادة الجمال المفقود بالتساقط .


براءة اختراع حل تساقط الشعر

Before & After Hair Loss Treatment

تعتبر مايكرو بوينت الحل الوحيد للشعر في دول مجلس التعاون الخليجي. تم تطوير هذا الإجراء من قبل السيد كيانوش نفسه ومتوفر في مراكز أوراد في جميع أنحاء العالم. ما يجعل هذا الحل فريدًا هو أن طريقته طبيعية تمامًا لتغطية المساحات الفارغة والحصول على شعر كثيف طويل وجذاب .


لا يتطلب حل مايكرو بوينت أي جراحة لعلاج تساقط الشعر . إنها خالية من الألم ولن تواجه أي آثار جانبية أثناء أو بعد حصولك على الشعر. لأنه حل طبيعي ، يمكنك علاج شعرك بالطريقة التي تريدها دون التأثير على فروة الرأس .


العناية الشخصية

Micro Point

في مركز اوراد ، نحن لا نصدق "مقاس واحد يناسب الجميع". كل زبون فريد من نوعه ، وكذلك تجربته مع تساقط الشعر. نحن نتأكد من أننا نقدم تجربة شخصية تمامًا لكل زبون ، لتلبية احتياجاتهم الخاصة أثناء التشاور والاختبار والإجراء.


تفخر السيدة ليدا في مساعدة الناس على استعادة ثقتهم وابتسامتهم. وهي تقدم استشارة عملية يمكن خلالها الإجابة عن جميع أسئلتك حول تساقط الشعر وكيف أن تقنية المايكرو بوينت أفضل من أي علاج لتساقط الشعر يمكن أن تجده .

الآن بعد أن عرفت أن مركز أوراد للعناية بالشعر هو الخيار الأنسب لك ، لماذا لا تحجز اليوم استشارة مجانية؟ تفضل بزيارة قسم الحجز لدينا ، أو اتصل بنا للحصول على مواعيد.


تم فتح حق الإمتياز في مركز أوراد للعناية بالشعر في دبي .

اذا كنت تبحث عن فرصة تعاون لتكون احدى مراكزنا المعتمدة في العالم ، كن على تواصل مع الاستشارية ليدا

971 50 459 4107


501 views0 comments
bottom of page