top of page
Search
  • Writer's pictureAwrad Hair Care

لماذا تعتبر شركة أوراد رائدة في مجال حلول الشعر الحاصلة على براءة اختراع في العالم؟

مركز أوراد هو مؤسسة متخصصة في استعادة شعره لمن فقده سواء (تساقط الشعر ، الصلع ، المساحات الفارغة ، الكثافة،الطول) ومقره في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. إذا كنت قلقًا بشأن تساقط شعرك ، يمكنك حجز استشارتك المجانية مع المختص أو طرح استفساراتك عبر موقعنا على الانترنت وسيتم الإجابة عليها باسرع وقت ممكن ، يمكنك الإطلاع على قصص النجاح التي حققها المركز .

بدائل الشعر والحلول

نظام اضافة الشعر أو تثبيت الشعر هو خيار لحل تساقط الشعر والفراغات والصلع بعيدا عن اي علاج كيميائي غير مجدي أو الجراحة أو كثرة الأدوية .

بعض بدائل الشعر تكون دائمة لعدة أسابيع مع استخدام المواد اللاصقة الطبية ، الترابط ، أو التكامل. في ملحق غير دائم ، يتم استخدام أشرطة خاصة ويجب استبدالها كل بضعة أيام

الترابط ، الذي يُسمى أيضًا الاندماج ، هو استخدام مواد لاصقة طبية لإرفاق الشعر الجديد المُضاف حول محيط مناطق الصلع أو التخفيف في فروة الرأس. تتم إعادة تطبيق العملية ما بين أربعة إلى ستة أسابيع ، كما يحدث في كثير من الأحيان.

نسج الشعر عبارة عن شعر مضفر إلى الشعر الموجود و "الخياطة" لاستبدال الشعر الإضافي إلى الضفائر. تجنب نسج الشعر لأن التجديل الضيق المستخدم في هذا الإجراء يسحب الشعر ويسبب التهاب جريب الشعر وفقدان الشعر أكثر.

أما تقنية المايركوبوينت تعتمد على إضافة شعر طبيعي حيوي بدون اي بدائل صناعية لاصقة , يتم اضافة الشعر حسب حاجو الزبون بالكثافة والطول التي يرغب بها وبإمكانكم مباشرة ممارسة حياتكم العملية بعد الإنتهاء من العمل كما بامكانكم صيغ وقص والقيام باي ستال لشعركم .

بالنتيجة : حصولك على شعر حيوي وجميل وتغطية كامل الفراغات والصلع ان وجدت .

حلول مايكروبوينت من أوراد

بعد الفحص وتحديد مناطق تساقط الشعر ، يشرح المتخصص الطريقة للعميل ويحصل على موافقته. ثم يتم أخذ عينات من الشعر من عدة نقاط ويتم فحص العينات في المختبر. تتم دراسة الشعر من أجل الملمس واللون والنعومة والصلابة والمرونة.

الشعر نفسه

الشعر المستخدم في تقنية المايكروبوينت شعر طبيعي أدمي حيوي بعيدا عن أي شعر اصطناعي أو اي شعر اخر هو شعر حيوي بشري ، خفيف الوزن ولامع وصحي ومتجانس .

الكثافة

يتم تحديد الكثافة حسب حاجتك ورغبتك مع مراعاة عمرك الحالي يوجه المختص النصائح ضمن الإستشارة للعميل وما يحتاجه فعليا ولكن القرار النهائي للعميل فكثافة الشعر هو من يحددها وحسب رغبته .

خط الشعر الأمامي

بتقنية المايكروبوينت يتم إضافة الشعر من الأمام الى الخلف حسب الحاجة وحسب ما يتطلبه العمل التقني عكس الإكستنشن او البواريك التي تأتي قطعة وحدة .

المظهر الطبيعي الذي يضيفه الشعر في تقنية المايكروبوينت لا يمكنك الحصول عليه في الباروكة او عن طريق الإكستنشن لأن عملنا يعتمد على الدقة والإبداع التقني . ومن الخط الأمامي للشعر حسب الحاجة والحالة .

بالنهاية : شعر حيوي طبيعي ومظهر طبيعي وجذاب .

366 views0 comments
bottom of page