top of page
Search
  • Writer's pictureAwrad Hair Care

ما يمكن توقعه في مركز أوراد للعناية بالشعر



هل تعاني من ضعف الشعر؟ هل كنت تعاني من بقع الصلع على فروة رأسك؟ هل تفكر في العلاج أو الحلول لمشكلتك؟ هذه علامات على تساقط الشعر المحتمل. في حين أنه شائع لدى الرجال والنساء مع تقدمهم في العمر ، يمكن أن يحدث ضعف الشعر في أي عمر.

عندما يتعلق الأمر بالحلول للبقع الصلع ، تعد أوراد واحدة من مراكز العناية بالشعر الرائدة في امارة دبي وجميع دول مجلس التعاون الخليجي. نحن نوفر الحل الرائد والأكثر نجاحًا وهو مايكرو بوينت. إليكم ما تتوقعه عند زيارتكم لمركز اوراد للعناية بالشعر بسبب مشكلة الشعر الضعيف.

استشارة مجانية

في أوراد نقدم استشارة مجانية وشاملة لجميع عملائنا. كل ما عليك فعله هو الاتصال بمكتبنا في أي وقت من السبت إلى الخميس ، من الساعة 10 صباحًا وحتى 6 مساءً لحجز موعد. السيدة المختصة ليدا تجري جميع الاستشارات.

أثناء الاستشارة ، ستفهم احتياجاتك وتشرح إجراءات مايكرو بوينت الحاصلة على براءة اختراع. لا تتردد في طرح أي أسئلة قد تكون لديك بخصوص الإجراء. في نهاية الاستشارة ، إذا كنت ترغب في المتابعة ، فسنحدد موعدًا مع متخصص مايكرو بوينت لبدء العلاج.

العلاج

الأخصائي كيانوش رحماني هو المؤسس والمتخصص الرئيسي في مايكرو بوينت. في يوم موعدك ، سيقوم بإجراء فحوصات لتحديد نوع الشعر ومدى ضعف الشعر. بناءً على موافقتك ، سوف يجمع عينة من الشعر من فروة الرأس لفحصها في مختبراتنا الحديثة. خلال 20 الى 30 يوما ويجب ان يكون العميل جاهزا خلال تلك الفترة ،عندما يجهز الشعر في مختبراتنا حضور العميل خلال يوم او يومين عمل بما يعادل 10 الى 18 ساعة عمل لإضافة هذا الشعر اعتمادا على المساحات المتساقطة والفارغة أو حجم الصلع وكمية الشعر التي يحتاجها العميل ، وعند إكتمال الإجراءات ستكون قد حصلت على الشعر الطويل والكثيف والمواصفات المطلوبة وبإمكانك مباشرة بعدها ممارسة حياتك اليومية بشكل طبيعي وأمن .

البدء

مايكرو بوينت هو شكل آمن وفعال لحل الشعر الضعيف. على عكس معظم العلاجات المتاحة اليوم ، لا تتطلب مايكرو بوينت أي عملية جراحية وليس لها أي آثار جانبية. العلاج فريد من نوعه ويتم تقديمه فقط في مراكز اوراد للعناية بالشعر.

إذا كنت تبحث عن حل آمن وطويل الأمد ، والأهم من ذلك ، لشعرك الضعيف ، فإن مايكرو بوينت هو أفضل علاج لك. ابدأ اليوم من خلال الاتصال بنا أو إرسال بريد إلكتروني إلينا. إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص العلاج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

100 views0 comments
bottom of page