Search
  • Awrad Hair Care

اجعل شعرك ينمو مرة أخرى بشكل طبيعي

هل سئمت من الشعر الضعيف؟ هل كنت تعاني من بقع الصلع على فروة رأسك؟ هل تستلم للعلاج أو الحلول لمشكلتك؟ هذه علامات على تساقط الشعر المحتمل. على الرغم من انتشاره لدى الرجال والنساء مع تقدمهم في العمر ، يمكن أن يحدث الضعف في الشعر في أي عمر، نقوم في هذا المقال شرح المشاكل المتعلقة بالشعر والنصائح للحد منها والحل الذي نقدمها في مركز اوراد لاستعادة جمال وتألق شعرك .

عندما تكون الحرارة متقدة ، يحتاج الشعر إلى بعض الوقت

التلف الحراري هو سبب شائع متنوع لتلف الشعر ، مما يخلق حالة تعرف باسم شعر الفقاعة. هذا يحدث عندما يتم تسخين الماء في الشعر ، والذي يصيب مرونة الشعر ، ويحوله إلى سخونة و ثم ينتقل الى جذع الشعرة ، مما يخلق فقدان التكامل. تشمل علامات هذا الشكل من أشكال تلف الشعر ، الشعر الذي تنبعث منه رائحة كريهة ، وينتهي بالشعر الى التجعيد الذي يكسر بسهولة. لا يمكن إصلاح الشعر المتضرر بسبب الحرارة ، حيث يجب قص الشعر المصاب والسماح له بإعادة نموه ليكون شعرًا صحيًا. قم بتعريض الشهر للهواء الجاف ، كلما امكنك ذلك.

العامل الوراثي

هناك احتمال وجود عامل وراثي يسبب ضعف الشعر ، مما يعني أنك قد ترى تعديلاً متدرجًا مستمرًا في حجم الشعر. "في هذه الحالات ، تكون بعض بصيلات الشعر عرضة للهرمونات الذكرية - وهذه الحساسية تتسبب في تقلص البصيلات تدريجياً وتنتج شعيرات أدق وأقصر قليلاً مع كل دورة نمو شعر. تشرح أنابل.

التوتر والقلق

ليس خرافة أن الإجهاد الزائد يمكن أن يسبب تساقط الشعر حرفيا. كيف يحدث هذا؟ حسنًا ، يمكن أن ترفع مستويات هرمون الأندروجين ، والتي بدورها يمكن أن تؤدي إلى تساقط الشعر. قد يؤدي الإجهاد أيضًا إلى حدوث مشاكل في فروة الرأس ، مثل قشرة الرأس ، و عادات الأكل والفوضى مع الجهاز الهضمي - وكل ذلك يمكن أن يكون له تأثير سلبي على الشعر.

العلاج الإشعاعي في الرأس

قد لا ينمو الشعر كما كان من قبل.

بعض قصات الشعر والعلاجات

تسريح الشعر المفرط أو قصات الشعر يمكن أن يسبب تساقط الشعر بسحب شعرك بشدة ، مثل قصة الذيل أو شكل التخطيط ، نوع من تساقط الشعر يسمى تساقط الشعر الجر. يمكن أن تسبب علاجات وبروتينات الشعر بالزيت الساخن التهاب بصيلات الشعر التي تؤدي إلى تساقط الشعر. إذا حدثت ندوب ، فقد يكون تساقط الشعر دائمًا.

عوامل الخطر

هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تزيد من خطر تساقط الشعر ، بما في ذلك:

· تاريخ الأسرة التي تعاني من الصلع، في أي من أسر والديك

· التقدم بالعمر

· فقدان الوزن الكبير

· بعض الحالات الطبية ، مثل مرض السكري و الثعلبة

· الإجهاد و التوتر

الوقاية

يحدث معظم الصلع بسبب الوراثة (الصلع عند الذكور والصلع عند الإناث). هذا النوع من تساقط الشعر لا يمكن الوقاية منه.

قد تساعدك هذه النصائح في تجنب أنواع تساقط الشعر التي يمكن الوقاية منها:

· تجنب تسريحات الشعر الضيقة ، مثل الضفائر والكعك أو ذيل الحصان.

· تجنب الطي القهري للشعر أو فركه أو سحبه.

· عالج شعرك بلطف عند الغسيل والتنظيف. بمشط واسع الأسنان قد يساعد في منع تسريح الشعر.

· تجنب المعالجات القاسية مثل البكرات الساخنة ، ومكواة التجعيد ، وعلاجات الزيت الساخن والدائم.

· تجنب الأدوية والمكملات التي يمكن أن تسبب تساقط الشعر.

· احم شعرك من أشعة الشمس وغيرها من مصادر الأشعة فوق البنفسجية.

· توقف عن التدخين. تظهر بعض الدراسات وجود علاقة بين التدخين والصلع عند الرجال.

· إذا كنت تعالج بالعلاج الكيميائي ، اسأل طبيبك عن غطاء التبريد. هذا الغطاء يمكن أن يقلل من خطر فقدان الشعر أثناء العلاج الكيميائي.

العلاج لدى مركز اوراد للعناية بالشعر :

نحن في مركز أوراد للعناية بالشعر نقوم بعلاج الشعر من خلال تقنية المايكروبونيت الحاصلة على براءة اختراع في اوروبا والشرق الأوسط حيث نقوم بعلاجه بدون اي عملية جراحية ومن خلال نخبة من المختصين في هذه التقنية لجعل حياتك أكثر مرونة وثقة بالنفس بصرف النظر عن اسباب تساقط الشعر ان كانت بسبب الوراثة او استخدام المواد الكيميائية او التوتر العصبي او فقدان الشعر بعد الحمل والرضاعة ,,, الخ ، فمن خلال هذه التقنية نقوم باستعادة جمال شعرك وتألقه ضمن المواصفات التي تريدونها .

لطلب موعد او حجز استشارة مجانية لدى المختصين لدينا يرجى التواصل من خلال الارقام والوسائل المعروضة على موقعنا الألكتروني

0 views

MEDICAL DISCLAIMER: 

The contents, services or any material on this website are for educational purposes only and should not be constituted or substituted as medical advice, diagnosis and/or treatment. 

Contact Us

TEL: 0097143443447

MOB: 00971503750448

EMAIL: awradhaircare@gmail.com 

© 2018 by Awrad Hair Care Center. All Rights Reserved