Search
  • Awrad Hair Care

كيفية معالجة تساقط الشعر عند الرجال


تساقط الشعر هو أحد المشاكل الشائعة التي يواجهها الرجال والنساء في جميع أنحاء العالم. إحصائية تبين ان الرجال أكثر فقدان للشعر من النساء.

من الشائع فقدان 100 شعرة يوميًا. ومع ذلك ، إذا كنت تواجه كبيرة من تساقط الشعر ، فقد حان الوقت لتغيير بعض العادات الصحية ونمط الحياة. هذه بعض من أفضل طرق التي تمكنك من معالجة تساقط الشعر.

استخدام شامبو خفيف

يحتوي الشامبو على المواد الكيميائية والمواد الضارة التي تسرع وتيرة تساقط الشعر. الاستخدام المنتظم للشامبو المعتدل والطبيعي يمكن أن يوفر فروة رأس نظيفة وخالية من القشرة وانخفاض في تكسر الشعر نتيجة لعدم استخدام المواد الكيميائية الضارة على شعرك.

تجنب تفريش الشعر الرطب

شعرك أضعف عندما يكون رطبًا. إذا قمت بتنظيف شعرك أو تمشيطه أثناء كون رطبا ، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة تساقط الشعر. إذا كان عليك تمشيط شعرك ، فتأكد من القيام بذلك بمشط واسع الأسنان. إذا كان شعرك متشابك ، استخدم أصابعك لتفريغه ، وليس بفرشاة أو مشط.

استخدم عصير البصل

كما ذكرنا في مقالتنا السابقة ، يعد البصل غذاء رائعًا لمعالجة تساقط الشعر وتعزيز نموه. اعصر بعض البصل ، و افركه على فروة رأسك ، وتركه بين عشية وضحاها. خلال اسبوع واحد.

سوف تبدأ في ملاحظة الفرق. يمكنك أيضًا استخدام عصير الثوم أو الزنجبيل بنفس الطريقة.

استخدام الزيوت الأساسية

استخدم الزيوت الأساسية على فروة رأسك لتحفيز نمو الشعر والحفاظ على بصيلات الشعر نشطة.

يعتبر زيت جوز الهند وزيت أملا وزيت اللوز وزيت الزيتون رائعين في نمو الشعر حيث يوفر لفروة رأسك العناصر الغذائية الأساسية. يمكنك ترك الزيت على فروة رأسك لمدة 20 إلى 30 دقيقة قبل غسله.

الصحة ونمط الحياة النشطة

تأكد من شرب كمية كافية من الماء حيث أن ساق الشعرة يتكون من ربعه من الماء. عندما تكون رطبة ، يتم تحسين تدفق الدم إلى فروة الرأس مما قد يؤدي إلى نمو الشعر. تجنب التدخين لأنه يمكن أن يقلل من تدفق الدم إلى فروة الرأس مما قد يؤدي إلى الانخفاض في نمو الشعر.

النشاط البدني يقطع شوطا طويلا في تحسين الصحة العامة ، وحتى صحة شعرك. عندما تمارس التمارين بانتظام ، يتم تنظيم مستويات هرمونك ، يتم تقليل مستويات التوتر لديك و يتم تحسين تدفق الدم. كل هذه العوامل يمكن أن تؤدي إلى نمو صحي للشعر.

الحصول على مساعدة مهنية

إذا كنت تعاني من ضعف الشعر وبدأت في المعاناة من بقع الصلع ، فقد حان الوقت للنظر في مساعدة مهنية. يقدم مركز أوراد للعناية بالشعر الحل الأمن والنهائي المعروف بتقنية المايكرو بوينت الذي يضيف الكثافة والطول لشعرك بطريقة آمنة وطبيعية خالية من والآثار الجانبية.

مع وجود أكثر من 50000 عملية ناجحة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وآسيا ، فإن مايكرو بوينت هو أفضل طريقة للتخلص من الشعر الخفيف والمساحات الفارغة , حيث يضيف خبراؤنا شعرا طبيعيا إلى فروة رأسك دون الحاجة إلى الجراحة أو أي إجراء جراحي. احجز مجانا استشر معنا اليوم لمعرفة كيف يمكن لـ مايكرو بوينت المساعدة.

0 views

MEDICAL DISCLAIMER: 

The contents, services or any material on this website are for educational purposes only and should not be constituted or substituted as medical advice, diagnosis and/or treatment. 

Contact Us

TEL: 0097143443447

MOB: 00971503750448

EMAIL: awradhaircare@gmail.com 

© 2018 by Awrad Hair Care Center. All Rights Reserved