top of page
Search
  • Writer's pictureAwrad Hair Care

كن جزءًا من عائلة أوراد

استنادًا إلى نجاحنا في أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط ، يفخر مركز أوراد للعناية بالشعر بالإعلان أنه يدعم الآن رواد الأعمال المحليين بفرص الامتياز. ساعدنا حلول مايكروبوينت على براءة اختراع الآلاف من الرجال والنساء في اكتشاف جمالهم. من خلال منح الامتياز ، نهدف إلى الوصول إلى الملايين ، ويمكنك مساعدتنا في تحقيق ذلك من خلال موارد رأس المال ، المواهب التشغيلية وفطنة العمل.

لماذا مركز أوراد

مايكروبوينت هو الحل الرائد والحاصل على براءة اختراع للرجال والنساء الذين يعانون من تساقط الشعر بسبب حالات الوراثة والجروح والحروق وآثار المواد الكيميائية مثل العلاج الكيميائي والتوتر العصبي وفقدان الشعر بعد الحمل والرضاعة ، إلخ.


بعد الفحص وتحديد مناطق تساقط الشعر ، يشرح المتخصص الطريقة للعميل ويحصل على موافقته. ثم يتم أخذ عينات من الشعر من عدة نقاط ويتم فحص العينات في المختبر. تتم دراسة الشعر من أجل الملمس واللون والنعومة والصلابة والمرونة.


ثم يتم اختيار الشعر المناسب من أرشيفنا ، والذي يتكون من أنواع الشعر الطبيعي 100 ٪. ينتشر الشعر المحدد لمدة 15 إلى 25 يومًا ، دون أي حاجة لوجود العميل في هذه الفترة. تتراوح مدة إجراء مايكروبوينت (وضع الشعر على فروة الرأس) من 10 إلى 18 ساعة ، اعتمادًا على مدى منطقة تساقط الشعر.


نهجنا:


لدينا نهج مختلف للامتياز. نحن نركز على الجودة لا على الكمية ، وهذا هو السبب في أننا نهدف إلى العمل بشكل وثيق مع رواد الأعمال الذين يقدرون النمو والقيادة وتحقيق النتائج. نحن نعتبر شركاؤنا عائلتنا ، ونقدر الذين ينضمون إلينا ونرحب بهم. نريد تعزيز قيم علامتنا التجارية وسمعتها من خلال الامتياز والسعي لإيجاد الأشخاص المناسبين الذين يمكنهم تحقيق ذلك.

من نريد

أنت صاحب الامتياز المثالي لمركز أوراد للعناية بالشعر إذا:

● تبحث عن فرصة عمل بدوام كامل "التدريب العملي"

● لديك سجل حافل في قيادة الأعمال.

● تمكنت بنجاح اموالك الشخصية.


● هو كاتب ذاتي موجه نحو تحقيق النتائج يهتم ببدء وتنمية نشاط تجاري.

صحائف الوقائع لدينا

تأسست عام 1993 في باريس ، فرنسا

● 3 فروع عالمية في فرنسا وإيران والإمارات العربية المتحدة

● المركز الوحيد للعناية بالشعر في دول مجلس التعاون الخليجي مع حل بديل للشعر

● 1 من 3 مراكز للعناية بالشعر فقط في العالم مع حلول لاستبدال الشعر


● أكثر من 50000 عميل سعيد مع شعر جميل

استفسارات الامتياز لدينا

احمد ملحم (اللغة العربية ) :٥٥٨٤ ٧٢٠ ٥٥ ٩٧١

ليدا تاجيك ( اللغة الإنجليزية ) : ٤١٠٧ ٤٥٩ ٥٠ ٩٧١

للتفاصل اكثر اضغط هنا

200 views0 comments
bottom of page