top of page
Search
  • Writer's pictureAwrad Hair Care

5 طرق سهلة وطبيعية للحد من تساقط الشعر


هل تعاني من تساقط الشعر؟ هل جربت الأدوية ولم تأتي بنتيجة تذكر؟


إن شعرك يمثل تاجا علي رأسك، لذلك من الطبيعي أن تتمني أن يكون لديك شعر ناعم وطويل. ومع تساقط الشعر، سوف يكون هذا من صعب تنفيذه. لحسن الحظ، هناك عدة طرق سوف تحد من تساقط شعرك. توجد 5 طرق سهلة وطبيعية لمساعدتك في معالجة الشعر الضعيف.


1.قم بعمل مساج لفروة رأسك


بإستخدام زيت الشعر، وبالأخص زيت جوز الهند، لتدليك فروة الرأس يمكنه المساعدة علي تحفيزها واعادة النمو. يمكن للتدليك بقوة خلال المساج أن يحفز النمو والثفل في خلايا فروة الرأس. كل ما يتطلبه الأمر هو 5 ل10 دقائق من التدليك اليومي لتحفيز فروة رأسك والمساعدة علي التخلص من التوتر.


2.استخدم زيت السمك أكثر


إن أحماض الأوميجا الدهنية الموجودة في زيت السمك غنية بالبروتين والمغذيات. يمكن لزيت السمك ومضاد الأكسدة المساعدة في تحسين صحة الشعر من خلال مساعدة خلاياك في العمل بشكل صحيح. من المعروف أيضا عن زيت السمك أنه يساعد علي الحد من تساقط الشعر وزيادة كثافته. تذكر دائما أن تتبع الإرشادات الموجودة علي العلبة للجرعة المقترحة.


3.استخدم منتجات مصنوعة من زيت الصبار


إن زيت الصبار معروف بمعالجة الشعر الضعيف. ليس فقط يساعد زيت الصبار علي تفتيح المسام المغلقة، بل أيضا يساعد علي تقليل قشرة الشعر. يمكنك وضع زيت الصبار علي فروة رأسك وعلي شعرك عدة مرات في الأسبوع. ينصح أيضا بإستخدام الشامبوهات الطبيعية والمرطبات التي تحتوي علي زيت الصبار.


4.استخدام عصير البصل


علي الرغم من أن الرائحة قد تكون حقا مزعجة، فإن هناك مزايا عديدة لاستخدام عصير البصل علي شعرك. علي سبيل المثال، أثبت أن يمكن لعصير البصل أن يحفز نمو الشعر للأشخاص التي تعاني من تساقط الشعر. يساعد عصير البصل علي تحسين مجري الدورة الدموية التي بدورها تساعد علي النمو. ببساطة، قم بعصر عدد من حبات البصل وضعها علي فروة رأسك. اتركها لمدة 15 دقيقة ثم اغسل رأسك طبيعيا بالشامبوو.


5.الحصول علي تقنية المايكرو بوينت


إذا كان لديك شعر ضعيف وأماكن صلعاء، واحدة من أسهل الطرق التي تساعد على التخلص منها هى تقنية المايكرو بوينت. مع المايكرو بوينت، يمكنك اضافة الكثافة والقوة لشعرك بدون اللجوء إلي أي عمليات وبدون أى أعراض جانبية. بمجرد تحليل عينة من شعرك، يمكن لمختص المايكرو بوينت الخاص بنا أن يضيف شعر جديد لفروة رأسك ليتناسب مع شعرك الأصلي. بالنسبة للنتيجة؟ رأس ملئ بشعر جميل وقوي الذي قد طالما تمنيته. لحجز استشارة أو لمعرفة أكثر، اتصل بنا اليوم.

52 views0 comments
bottom of page