top of page
Search
  • Writer's pictureAwrad Hair Care

كيف تسيطر على تساقط الشعر في دبي



هل تفقد شعرك؟ هل تعتقد أنه بسبب الماء؟ أو هل تلعب الحرارة دورًا في فقدان شعرك؟


هذه هي بعض الأسئلة التي نطرحها على أنفسنا كثيرًا في دبي أو أي من دول مجلس التعاون الخليجي في هذا الشأن. واحدة من العوامل التي يتم تجاهلها عندما يتعلق الأمر بتساقط الشعر هي البيئة. قد يتسبب المناخ الحار والماء والعوامل البيئية الأخرى المرتبطة بالخليج في تساقط الشعر.


لا حاجة للقلق. هنا قمنا بتحديد نصائح بسيطة وفعالة لمساعدتك في السيطرة على سقوط شعرك.


تأكد من الحصول على ما يكفي من الفيتامينات


إن نقص الفيتامينات قد يؤدي إلى ضعف بصيلات الشعر. ويمكن أن تساعد الفيتامينات المتعددة التي تحتوي على مغذيات مثل البيوتين والزنك والنياسين والحديد وفيتامين ج في تعزيز نمو الشعر الصحي. ويمكنك شراؤها من الصيدلية المحلية. ومع ذلك ، فمن الأفضل استشارة الطبيب حول نوع الفيتامينات المثالي بالنسبة لك. زيادة كمية الكولاجين الخاصة بك يمكن أن تساعد أيضا في تعزيز نمو الشعر وصحته.


الاستثمار في فلاتر الاستحمام


في حين أن المياه في معظم دول الخليج هي مياه تحلية، فهناك بعض الآثار من الرمال والملح التي تبقى. وسيطلب منك معظم مصففي الشعر في دبي الحصول على فلتر دش وهم ليسوا على خطأ. فمرشحات الدش رخيصة وسهلة التركيب ومتوفرة بسهولة والأهم من ذلك، إزالة الأوساخ والرمل والكلور وغيرها من المواد من المياه.


الشامبو الجيد عليه عامل كبير


إذا كان إنفاق بعض الدراهم الإضافية أو الريالات يعني وجود شعر أفضل مع سقوط أقل اذن فعليك بذلك. وتتوفر الشامبوهات التي تعمل على تكثيف وتقوية الشعر في معظم محلات السوبر ماركت في المنطقة. ومن الناحية المثالية ، يجب أن تحصل على الشامبوهات الغنية بمضادات الأكسدة والمثمرة بالبوليمرات السميكة والبروتينات وأحماض أوميغا 6 الدهنية الأساسية. وهذه العناصر الغذائية تساعد على زيادة حجم شعرك وتحصين الجلد.


التحكم على مستويات التوتر


هل تعلم أن أحد الأسباب الشائعة لتساقط الشعر هو في الواقع التوتر؟ انها حقيقة. يمكن أن يؤثر التوتر عليك بنفس مقدار تأثيره الذهني. فالحياة في دبي يمكن أن تكون مرهقة مع العمل والعديد من الأشياء بينهما ومع ذلك، يجب أن تجعلها نقطة للرجوع والتخلص من توتر عقلك وجسمك. قم بعمل نشاطات صحية بشكل منتظم للحفاظ على مستويات التوتر لديك.


احصل على علاج احترافي


إذا كنت تلاحظ ظهور بقع صلعاء وفقدان كبير للشعر، فقد حان الوقت للحصول على مساعدة احترافية. وفي مركز أوراد للعناية بالشعر، نقدم حل شامل للعناية بالشعر يدعى مايكرو بوينت.


مايكرو بوينت هو الحل التجاري الوحيد للشعر الضعيف في دول مجلس التعاون الخليجي. وهو حل آمن وطبيعي وخال من الآثار الجانبية، يضيف مايكرو بوينت الكثافة والقوة والطول لشعرك الذي لا يمكن أن تقدمه الأدوية أو زرع الشعر. لحجز موعد ، يرجى الاتصال بنا اليوم ٠٠٩٧١٤٣٤٤٣٤٤٧ و ٠٠٩٧١٥٠٣٧٥٠٤٤٨.


هل أنت مهتم بتنمية عملك؟ يوفر مركز أوراد للعناية بالشعر حق الامتياز للمستثمرين اتصل بالسيدة ليدا اليوم لمعرفة المزيد

971 50 459 4107

60 views0 comments
bottom of page