top of page
Search
  • Writer's pictureAwrad Hair Care

هل أدوية فقدان الشعر آمنة؟



الوراثة و المرض والتوترو الظروف العلاجية كلها عوامل تؤدي إلى فقدان الشعر.


تعتير الادوية واحدة من العلاجات الشائعة لفقدان الشعر. على الرغم من وجود أساليب علاج أخري متاحة للحد من تساقط الشعر الضعيف. لكن من الضرورى معرفة إذا كانت هذه الأدوية امنه أم لا.


مينوكسيديل


يستطيع المينوكسيديل- الذي يباع فى دول مجلس التعاون الجليجي فى العديد من الصيدليات بإسم روجين كدواء للصلع- الحد من تساقط الشعر. يصرف مينوكسيديل دون الحاجة إلى وصفة طبيه ويمكن أن يستخدمه الرجال والنساء على السواء، على الرغم من ذلك فهو غير معروف كعلاج فعال لتساقط الشعر.


نمو الشعر مرة اخري ليس بالامر السهل ويعد مشكلة. فقد يستغرق الأمر 12 إسبوع أو أكثر لنمو شعر جديد.

من الاعراض الجانبيه للمينوكسيديل تهيج فروة الرأس، ونمو شعر غير مرغوب به فى الوجة والجبين، وفى بعض الحالات عدوة فروة الرأس.


بروبيكيا


يعد بروبيكا من الادوية المعروفه لعلاج تساقط الشعر. وهو وصفه طبيه عن طريق الفم، مناسب أكثر للرجال ولا ينصح به للنساء ، لأنه يؤثر على هرمون التستوستيرون في الجسم.


النساء اللاتى يستخدمن بروبيكيا أثناء فترة الحمل من الممكن ان تلد الاطفال الذكور بتشوهات خلقية. قد يؤثر البروبيكيا على الرغبة الجنسيه لدى الرجال عند إستخدامة لفترة طويلة. على الرغم من فعاليته كدواء لعلاج تساقط الشعر، إلا ان له العديد من الاثار الجانبيه.


البديل


إذا كنت تبحث عن حل فعال وأمن لعلاج تساقط الشعر وليس له اثار جانبيه، فأنت فى المكان الصحيح، فى مركز أوراد للعناية بالشعر نقدم لك مايكرو بوينت الحاصل على برءاة الاختراع الحل الذي يضيف قوة وكثافة لشعرك دون الحاجة لاستخدام عقاقير أو تدخل جراحى.


بعد إجراء الفحوصات اللازمة للشعر فى مختبرانتا، سوف يقوم نخبه من المتخصصين بعمل اللازم بإضافة شعر طبيعي لفروة الرأس يتناسب مع ملمس وكثافة شعرك. مما يجعلك تحصل على رأس مليئة بالشعر الجميل والقوى . إذا كنت مهتما بعلاج شعرك الضعيف، قم بالاتصال بنا لتحجز موعدك اليوم.


هل أنت مهتم بتنمية عملك؟ يوفر مركز أوراد للعناية بالشعر حق الامتياز للمستثمرين اتصل بالسيدة ليدا اليوم لمعرفة المزيد

971 50 459 4107

39 views0 comments
bottom of page